-0%
,

Serie | 4 free-standing fridge-freezer with freezer at bottom193 x 70 cm مظهر الفولاذ المقاوم للصدأ

Bosch
Availability:

غير متوفر في المخزون


الأبعاد: ١٩٣٠ × ٧٠٠ × ٨٠٠

فئة كفاءة الطاقة: A ++

إجمالي سعة الوحدة الصافية (لتر): ٥٠٥

اللون الرئيسي للمنتج:

عدد الأرفف في حجرة الثلاجة: ٤

مستوى الضجيج: صامت جدًا

ل.د 3,990.00 ل.د 4,000.00

غير متوفر في المخزون

الآن كل شيء يناسب بسهولة.
اختلاف بسيط في السنتيمترات ، اختلاف كبير في الحجم: مع عرض بضع سم فقط مقارنة بالطراز القياسي ، يمكنك بسهولة تركيب صواني الخبز الكاملة والبطيخ الكبير والأشياء الكبيرة الأخرى في مجموعات الثلاجة القائمة بذاتها والمجمدة. يمنح التصميم الداخلي الأكبر نظرة عامة مثالية وأقصى قدر من المرونة.

 

تبقى الفاكهة والخضروات والأسماك واللحوم طازجة لفترة أطول.

يوفر نظام VitaFresh بيئة تخزين مثالية لجميع طعامك الطازج بفضل التحكم في المناخ ودرجة الحرارة. تبقى الأسماك واللحوم طازجة لفترة أطول عند درجة حرارة قريبة من <0 درجة مئوية تستفيد الفاكهة والخضروات من المناخ الأمثل. المزيد من الطعام للاستمتاع به ، وإهدار أقل للطعام.

ضع ثلاجتك أينما تريد.
ضع ثلاجتك دون قيود. بفضل تقنية مكثف الجلد الكامل المتقدمة والفريدة من نوعها ، أصبح من الممكن الآن وضع ثلاجتك دون أي قيود على الجدران الجانبية لوحدة المطبخ ، حيث لا يمكن أن يحدث تكاثف. يمكنك أيضًا وضع اثنين من مجمدات NoFrost السفلية كمجموعة جنبًا إلى جنب ، لتخزين ما يصل إلى 1000 لتر صافي حجم لجميع طعامك الطازج!
حافظ على البقالة في منظر مثالي مع إضاءة LED.
تساعدك إضاءة LED في مراقبة كل شيء في ثلاجتك. تعمل مصابيح LED التي تدوم طويلاً والموفرة للطاقة على تحميم الداخل تلقائيًا بضوء أبيض ساطع. توفر مصادر ضوء LED المدمجة بالكامل إضاءة داخلية مشرقة وموحدة وخالية من الوهج. لا تتغاضى عن أي شيء مرة أخرى.
مرونة كاملة في منطقة التجميد.
يمكنك إزالة جميع أرفف زجاج الأمان في منطقة المجمد بسهولة لتوفير مساحة أكبر – لتخزين كعكة متعددة المستويات ، على سبيل المثال ، أو ديك رومي كامل. يمكن تكديس الأطعمة الكبيرة مثل البيتزا ذات الحجم العائلي على الأسطح الزجاجية دون أي مشكلة.
لا تقم بإذابة الثلج من الثلاجة مرة أخرى.

يمكن أن تكون إزالة الجليد من الثلاجة يدويًا أمرًا مزعجًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً. بفضل ثلاجاتنا الجديدة المزودة بتقنية NoFrost ، يمكنك بسهولة إزالة هذه المهمة من قائمة مهامك للأبد. على عكس الثلاجات التقليدية ، يتم تجميع رطوبة الهواء في ثلاجة NoFrost بشكل دائم في وحدة تبريد مركزية ، والتي تقوم بإذابة الجليد تلقائيًا على أساس متكرر. يتم توجيه التكثيف الناتج ببساطة خارج الثلاجة ، حيث يتبخر بعد ذلك. بهذه الطريقة ، تحافظ تقنية NoFrost على ثلاجتك بشكل دائم ليس فقط من الثلج ، ولكن أيضًا الحاجة إلى إزالة الصقيع يدويًا. استمتع ببعض الآيس كريم بدلاً من ذلك.
مساحة كبيرة للطعام المجمد بحجم XXL مع درج BigBox.
درج طعام مجمد شديد العمق للتكديس العملي لحاويات الأطعمة المجمدة أو العناصر الكبيرة المجمدة مثل الجاتوه أو البيتزا. بغض النظر عما إذا كنت مضطرًا لتلبية احتياجات عيد ميلاد الطفل أو تجميد كعكة الزفاف – ستجد في BigBox مساحة كافية للبضائع المجمدة الكبيرة.
أدخل وإزالة العناصر في منعطف اليد.
تتميز الأرفف الزجاجية المقاومة للكسر بسهولة الاستخدام بشكل خاص بفضل آلية السحب السلسة. كما أنها توفر لك رؤية واضحة لطعامك في أي وقت.
دائرتي تبريد منفصلتين لتبريد أسرع.
في الأجهزة ذات دوائر التبريد المنفصلة ، يمكن التحكم في أقسام التبريد والتجميد بشكل منفصل للتبريد بشكل أسرع. تتيح لك أدوات التحكم الإلكترونية سهلة الاستخدام ضبط درجات الحرارة بشكل فردي.
الثلاجة التي تعرف كيف تحافظ عليها باردة.
قم بتنشيط وظيفة SuperCooling قبل الذهاب للتسوق لخفض درجة الحرارة في ثلاجتك لفترة قصيرة ، بحيث يتم الاحتفاظ بالتسوق الجديد في درجة الحرارة المناسبة. تنخفض درجة الحرارة بالضغط على زر (2 درجة مئوية على الأقل). لمنع الاستهلاك غير الضروري للطاقة ، يتم تبديل الوظيفة تلقائيًا بعد 6 ساعات تقريبًا.
إنذار

إشارة تحذير بصوت أو ضوء عند عدم إغلاق الباب أو حدوث خطأ آخر
المجمع البارد
في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، يتم تحرير لوحة المبرد بواسطة المجمع لتحرير الهواء البارد للحفاظ على درجة حرارة الخزان
رف البيض

رف البيض
FreshSense
بفضل ظروف التخزين المثلى ، يحافظ طعامك على تناسق مثالي ؛ الآيس كريم ، على سبيل المثال ، ليس طريًا جدًا ولا قاسيًا جدًا. تعتبر درجة الحرارة الثابتة داخل الثلاجة عاملاً حاسمًا في تحقيق المزيد من النضارة والنكهة. تراقب مستشعرات FreshSense باستمرار درجة الحرارة المحيطة والثلاجة والمجمد وتتحكم فيها. والنتيجة هي درجة حرارة ثابتة داخل الثلاجة ، بغض النظر عن درجة الحرارة الخارجية.
الثلاجة التي تنظم نفسها.
يمكن أن يؤثر التبريد غير المتكافئ في الفريزر بشكل كبير على نكهة وطول عمر طعامك. يتسبب نظام MultiAirflow المدعوم بالمروحة في ظهور تيارات لطيفة ومتساوية من الهواء البارد على جميع مستويات منطقة التبريد والتجميد. يتم تقليل تقلبات درجات الحرارة إلى الحد الأدنى وتقليل أوقات التبريد – مما يساعد الأطعمة الخاصة بك على الحفاظ على سلامتها لفترة أطول. استمتع بالنضارة من أعلى إلى أسفل.
يحمي الأطعمة المجمدة من إذابة الجليد.
تؤدي إضافة طعام جديد إلى المجمد إلى رفع درجة الحرارة الداخلية ، مما قد يؤدي إلى إزالة الجليد وفقدان النكهة. تضمن وظيفة SuperFreezing تجميد الطعام الجديد بسرعة وبالتالي تمنع المحتوى الآخر داخل الفريزر من إذابة الجليد. تعود الأجهزة المزودة بوظيفة التجميد التلقائي إلى التشغيل الطبيعي بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، حتى لا تهدر الطاقة. نتيجة لذلك ، يحافظ الطعام المجمد على نكهته ، حتى عند إضافة طعام جديد.
يضمن الاحتفاظ بالتبريد بقاء الطعام طازجًا ، وتظل المشروبات باردة لمدة تصل إلى LAGERZEIT_BEI_STOERUNG مرة أثناء انقطاع التيار الكهربائي
نظام التدفق المتعدد: يقلل درجات الحرارة المتذبذبة عن طريق ضمان دوران الهواء الأمثل والموحد في الثلاجة.
تعمل تقنية SuperCooling على تبريد الأطعمة والمشروبات بسرعة بلمسة زر واحدة
يقلل VitaFresh من الفاقد حيث يتم الاحتفاظ بالخضروات والفواكه والحليب طازجًا لفترة أطول
تستهلك ثلاجة فئة الطاقة A ++ طاقة أقل بنسبة 40٪ من فئة الطاقة A.
تسطع جميع مصابيح LED الساطعة في جميع أنحاء التصميم الداخلي بالكامل
يعزز نظام التبريد MultiAirFlow ™ دوران الهواء للحصول على درجة حرارة متساوية طوال الوقت.
رمز المنتج: KGD56VL30U التصنيفات: ,
العلامة التجارية

Bosch

Based on 0 reviews

0.0 overall
0
0
0
0
0

Be the first to review “Serie | 4 free-standing fridge-freezer with freezer at bottom193 x 70 cm مظهر الفولاذ المقاوم للصدأ”

There are no reviews yet.